بيجو 77
السويس اول السويس ثان السويس ثالث المنتدى القانونى منتدى التعارف والتهانى ابو المخاتير العجيب الاتصالات وعالم الانترنت الصحافة السيارات حبيبتى السويس المنتدى السياسى منتدى عالم الجريمة منتدى للشباب منتدى للبنات منتدى الرياضة منتدى الاغانى.............انضم معنا وسجل


بيجو 77 هو احلى منتدى للهوايات والذكريات التى عشناها
 
البوابةالرئيسيةبحـثالتسجيلدخولصحافة pejoo77

شاطر | 
 

 اضرب يا هاشم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد مصطفى



عدد الرسائل : 3
العضو المتميز :
تاريخ التسجيل : 09/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: اضرب يا هاشم    السبت أبريل 09, 2011 4:20 pm

هم يحاكمون الان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسمينا

avatar

عدد الرسائل : 144
رقم العضوية : 7
تاريخ التسجيل : 18/01/2008

بطاقة الشخصية
الاسم/: ياسمينا
تاريخ الميلاد: 21/4/1985
الدولة: مصر

مُساهمةموضوع: اضرب يا هاشم    الأربعاء مارس 02, 2011 11:19 am

[][/] كشف لواء شرطة بمديرية أمن السويس لـ«الشروق» عن محادثة تليفونية دارت بين وزير الداخلية السابق، حبيب العادلى، ومدير أمن السويس، محمد عبدالهادى حمد مساء يوم 26 يناير أثناء الاشتباكات بين الشرطة والثوار، حيث طلب العادلى من مدير الأمن استمرار إطلاق الرصاص على المتظاهرين.



ونقل المصدر عن العادلى قوله لعبدالهادى «مفيش أزمة فى وقوع قتلى، المهم إن الاحتجاجات لا تنتشر فى بقية المحافظات، عشان كدا لازم تضرب المتظاهرين عندك، عدم ضربهم والسيطرة عليهم فى السويس هيشجع الناس التانية على الاستمرار فى الاحتجاج ويعملوا جمعة الغضب».

وأكد المصدر ــ وهو لواء يشغل منصبا رفيعا بمديرية أمن السويس ــ أنه بعد ارتفاع عدد الشهداء فى السويس إلى 8 شهداء يوم 26 يناير، اتصل العادلى بمدير أمن السويس وحذره من التراخى مع المتظاهرين، وقال له قوات الدعم فى الطريق إليك، ولما لمس العادلى تخوف عبدالهادى من رد فعل الرأى العام قال له «متخافش الموضوع مش هيتعدى مهاترات إعلامية، والرئيس عارف إن فيه قتلى فى السويس لكن المهم عنده أن الاحتجاجات دى متتنقلش للمحافظات التانية». وأشار المصدر إلى أن العادلى هدد مدير أمن السويس بأنه سيعزله إذا لم يستطع التصدى للاحتجاجات.

وأضاف أن هذه المحادثة كانت سببا فى تمادى مدير أمن السويس فى استخدام القوة المفرطة ضد المتظاهرين، مما أدى إلى ارتفاع عدد الشهداء قبل ساعات من جمعة الغضب إلى 12 شهيدا، وزاد فيما بعد إلى 30 شهيدا.
نقلا عن لشروق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اضرب يا هاشم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بيجو 77 :: الفئة الأولى :: pejoo77 :: منتدى حبييتى السويس-
انتقل الى: