بيجو 77
السويس اول السويس ثان السويس ثالث المنتدى القانونى منتدى التعارف والتهانى ابو المخاتير العجيب الاتصالات وعالم الانترنت الصحافة السيارات حبيبتى السويس المنتدى السياسى منتدى عالم الجريمة منتدى للشباب منتدى للبنات منتدى الرياضة منتدى الاغانى.............انضم معنا وسجل


بيجو 77 هو احلى منتدى للهوايات والذكريات التى عشناها
 
البوابةالرئيسيةبحـثالتسجيلدخولصحافة pejoo77

شاطر | 
 

 الى الامام يا جوجل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياسمينا

avatar

عدد الرسائل : 144
رقم العضوية : 7
تاريخ التسجيل : 18/01/2008

بطاقة الشخصية
الاسم/: ياسمينا
تاريخ الميلاد: 21/4/1985
الدولة: مصر

12022010
مُساهمةالى الامام يا جوجل

أعلنت شركة Google عن إدخالها أدوات للتواصل الاجتماعي على خدمة البريد الالكتروني Gmail في خطوة فسرها البعض على أنها د((.....)) قوي لـgoogle إلى سوق مواقع التواصل الإجتماعي التي يتصدرها حاليا facebook و twitter.
وأدخلت Google أمس الثلاثاء منتجا جديدا باسم google buzz يسمح للمستخدمين بأن يتبادلوا مع الأصدقاء والزملاء الرسائل وروابط الانترنت والصور بشكل سريع ومباشر من داخل بريد Gmail.
وكشفت الشركة بضعة منتجات جديدة مصممة لجعل خواص التواصل الاجتماعي الجديدة ملائمة للأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية التي تعتمد على برنامج التشغيل «اندرويد» الخاص بـGoogle.
وتحاكي تكنولوجيا التواصل الاجتماعي الجديدة من Google بعض الخواص الأساسية على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل twitter وfacebook التي تتحدى Google بصورة متزايدة في الاستئثار بوقت المتصفحين على الانترنت.
يذكر أن Gmail يحتل المركز الثالث في الانتشار على مستوى العالم لخدمات البريد الالكتروني المعتمدة على الانترنت وبلغ عدد زواره 176.5 مليون زائر في ديسمبر الماضي حسب شركة (كوم سكور). ويأتي في المركز الاول بريد Hotmail من Microsoft بعدد 369.2 مليون زائر ثم بريد yahoo بعدد 303.7 مليون زائر.
وسبق ان حاولت Google ركوب موجة التواصل الاجتماعي من قبل فأطلقت شبكة orkut الاجتماعية في 2004. ورغم نجاح orkutفي أسواق معينة مثل البرازيل فقد فشلت في اجتذاب مستخدمين بنفس قدرة مواقع اجتماعية عملاقة مثل facebook وmyspace في
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

الى الامام يا جوجل :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

الى الامام يا جوجل

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بيجو 77 :: الفئة الأولى :: عالم الكومبيوتر والانترنت-
انتقل الى: